-->

مدونة تك ماستر التقني

تك ماستر التقني تقدم كل ماهو حصري وجديد في عالم التكنولوجيا والبرامج والشروحات واندرويد و ios وكل حصري وجديد
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • نوكيا تعلن عن انتهاء البرنامج التجريبيّ لأندرويد 8.0 أوريو على هاتف Nokia 8

    نوكيا تعلن عن انتهاء البرنامج التجريبيّ لأندرويد 8.0 أوريو على هاتف Nokia 8

    نوكيا تعلن عن انتهاء البرنامج التجريبيّ لأندرويد 8.0 أوريو على هاتف Nokia 8

     ~السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة~
    أسعد الله اوقاتكم زوار تك ماستر التقني

    أعلنت شركة نوكيا بشكلٍ رسميّ عن انتهاء البرنامج التجريبيّ الخاص بتحديث هاتفها الرّائد Nokia 8 لنسخة أندرويد 8.0 أوريو، وذلك بعد أن بدأته قبل أقل من شهر. يبشر الإعلان الجديد باقتراب موعد طرح النسخة المستقرة للمستخدمين.
     

    بحسب الإعلان الذي أتى على شكل تغريدةٍ لـ “جوفو سارفيكاس Juho Sarvikas” مدير قسم المنتجات في الشركة الفنلندية، شارك 2000 شخص بالبرنامج التجريبيّ وتم جمع خبرتهم وملاحظاتهم والاعتماد عليها للتأكد من أن النسخة تعمل بشكلٍ ممتاز وخالية من أي مشاكل بالنسبة للمستخدمين.

    We have well over 2000 users! Thank you so much for your passion and great feedback. We've listened, we've taken action and we will soon roll out official release for everyone!

    لم تحدد التغريدة الموعد الرّسمي الذي من المفترض أن يتم عبره طرح التحديث، إلا أن قد تم الإ شارة إلى أن ذلك سيتم “قريبًا”. بشكلٍ منطقيّ، من المرّجح أن يتم البدء بطرح التحديث خلال الأسبوع المقبل.
    يذكر أن سوني لا تزال الشركة الوحيدة حتى الآن التي قامت بطرح تحديث أندرويد 8.0 أوريو بشكلٍ رسميّ، وذلك لهاتفها الرائد Xperia XZ Premium، فيما لا تزال معظم الشركات تعمل على البرامج التجريبية للتحديث، ولا يبدو أن هنالك شركةً أخرى ستقوم بطرحه خلال وقتٍ قريب سوى نوكيا.
    المصدر

    ياسر البهادلي مدون من العراق ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر كل ماهو جديد وتقني، خريج جامعي وأنشأت المدونة لمشاركة اهتماماتي وافكاري ومساعدة محبيين التقنية

    الكاتب : تك ماستر التقني

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل تك ماستر التقني
    تصميم : Abdo Hegazy