~السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة~
أسعد الله اوقاتكم زوار تك ماستر التقني
أسعد الله اوقاتكم زوار تك ماستر التقني
شركة فيس بوك تفتح مقرها الجديد في الشرق الاوسط
مضت خمسة أعوام على تواجد فيس بوك لأول مرة في الشرق الأوسط، وحان الوقت
للإنتقال لمقر أقليمي جديد في مدينة دبي لتواكب الزيادة الكبيرة في عدد
المستخدمي العرب للشبكة الاجتماعية الأكبر.
الآن هناك 164 مليون مستخدم عربي لفيس بوك يدخلون مرة واحد شهرياً على الأقل. ويمتد المقر الجديد على مساحة تزيد عن 1800 متر مربع ويعمل فيه أكثر من 80 موظف معظمهم من العالم العربي.
نمت قاعدة مستخدمي فيسبوك خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 264%، ولذلك تسعى الشركة حالياً إلى بلورة هذا التحوّل الرقمي في العالم العربي من خلال التعاون مع مستخدمين وشركاء عدة.
ويضمّ المكتب الجديد فريق عمل يتمتع بخبرات إقليمية واسعة ويعكس مهمّة فيسبوك القائمة على تمكين الناس من بناء مجتمعات وتقريب المقيمين في أنحاء العالم من بعضهم.
يشار إلى أنّ فيسبوك تعاونت مع شركات ناشئة وأخرى عاملة في مختلف المجالات بما فيها السفر والسياحة، والمالية، والإعلام، والسيارات، والسلع الاستهلاكية السريعة التداول، والتجزئة، والاتصالات، ووفّرت الدعم من خلال الترويج للعلامات التجارية المحلية والعالمية في المنطقة ومن خلال استراتيجية الشركة التي تركّز على الهواتف الذكية بما أنّ أكثر من 156 مليون شخص شهرياً يستخدمون فيسبوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هواتفهم الذكية.
قال جوناثان لابين، مدير فيسبوك الإداري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الشركة لم تستكمل إلا 1% من رحلتها في المنطقة وتتطلّع بفارغ الصبر للمستقبل في هذه المنطقة اليافعة التي تتميز بحسن اتصالها وكثرة استخدامها للهواتف الذكية.
الآن هناك 164 مليون مستخدم عربي لفيس بوك يدخلون مرة واحد شهرياً على الأقل. ويمتد المقر الجديد على مساحة تزيد عن 1800 متر مربع ويعمل فيه أكثر من 80 موظف معظمهم من العالم العربي.
نمت قاعدة مستخدمي فيسبوك خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 264%، ولذلك تسعى الشركة حالياً إلى بلورة هذا التحوّل الرقمي في العالم العربي من خلال التعاون مع مستخدمين وشركاء عدة.
ويضمّ المكتب الجديد فريق عمل يتمتع بخبرات إقليمية واسعة ويعكس مهمّة فيسبوك القائمة على تمكين الناس من بناء مجتمعات وتقريب المقيمين في أنحاء العالم من بعضهم.
يشار إلى أنّ فيسبوك تعاونت مع شركات ناشئة وأخرى عاملة في مختلف المجالات بما فيها السفر والسياحة، والمالية، والإعلام، والسيارات، والسلع الاستهلاكية السريعة التداول، والتجزئة، والاتصالات، ووفّرت الدعم من خلال الترويج للعلامات التجارية المحلية والعالمية في المنطقة ومن خلال استراتيجية الشركة التي تركّز على الهواتف الذكية بما أنّ أكثر من 156 مليون شخص شهرياً يستخدمون فيسبوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على هواتفهم الذكية.
قال جوناثان لابين، مدير فيسبوك الإداري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن الشركة لم تستكمل إلا 1% من رحلتها في المنطقة وتتطلّع بفارغ الصبر للمستقبل في هذه المنطقة اليافعة التي تتميز بحسن اتصالها وكثرة استخدامها للهواتف الذكية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق